كتب هيثم السنارى
تفعيلا لمبادرة “صحتنا فى بيىئتنا ” بالتعاون المشترك بين شركة مياة الشرب والصرف الصحى ووزارة التربية والتعليم ، لتوعية الطلاب والطالبات بأهمية النظافة البيئية وكيفية الحفاظ على النظافة العامة ، والحفاظ على الماء من التلوث ، وأهمية قطرات الماء فى حياتنا ،
وتقييما لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالارتقاء بالمستوى التعليمى والتفكير الإبداعي للطلاب والطالبات وتفاعلهم مع الأنشطة التعليمية البنائة لإثراء أبنائة الطلاب والطالبات ونفعهم بشتى الطرق والأساليب العلمية والنظرية الحديثة ،
وإستمراراً للدعم الفني بالزيارات المتتالية والمتتابعة الدكتورة غادة ابوزيد نائب محافظ أسوان للمدارس والمنشآت التعليمية ، والعمل الدؤوب على توفير المنشآت التعليمية المتكاملة لتوفير مناخ تعليمى نموذجى وحديث لأبنائنا الطلاب والطالبات ،
وبتوجيهات الاستاذ عبدالكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم راعى العملية التعليمية بأسوان ،
والاستاذ أحمد سلامة مدير إدارة كوم امبو التعليمية ،
والأستاذ ياسر عبدالجليل نائب مدير إدارة كوم امبو التعليمية ،
