أجتماع وشراكة استراتيجية لبنك الطعام المصرى بالفيوم

عويس قطورة

الفيوم 

عقد بنك الطعام المصرى اجتماع بالمقر الفرعى لبنك الطعام المصرى بمدينة الفيوم, وذلك بحضور مسىئولين من ادارة البنك بالقاهرة وهم

الأستاذ حسام جلال ‘مدير أقليم شمال الصعيد ‘

الأستاذ عماد حسن ابراهيم ‘ مدير أقليم جنوب الصعيد والبحر الأحمر

والأستاذ معتز رمضان ‘ مشرف تنموى وشراكات بنك الطعام المصري ‘

والأستاذ مصطفى توبة من صلاح الدين بالفيوم

وقد أختار بنك الطعام المصري جمعية خيرية كبري بمحافظة الفيوم

لتكون شريك أستراتيجى لة بالفيوم

وتكون مسؤلة عن الخدمات التى يقدمها بنك الطعام للجمعيات القاعدبة بالفيوم

وقد استضافت الجمعية التى قامت بالشراكة مع بنك الطعام المصرى الأجتماع اليوم بين مسؤولين بنك الطعام والجمعيات القاعدية بالفيوم بمقر الجمعية

وقد تم في الاجتماع بحث اليات العمل ودور الجمعية كشريك استراتيجى وممثل عن بنك الطعام المصرى بالفيوم

ومناقشة دور الجمعيات القاعدية بالفيوم فى توفير غذاء صحى بشكل شهرى للأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *